أونلاين من أجلك

مسلسل المداح 2

أحداث مسلسل المداح 2

أحداث مسلسل المداح 2

 

أسباب نجاح مسلسل المداح 2 أسطورة الوادى

بعد النجاح الكبيرالذى حققه مسلسل المداح الجزء الأول الذى ظهر (حماده هلال) فى دور صابر المداح المتدين المحبوب بين الناس.  واهتم بمعالجة الناس الذين تعرضوا للسحر أو يعانون من المس الشيطانى بالقرآن والسنة النبوية فى إطار من الدراما والتشويق. يستمر الجزء الثانى فى تواصل النجاح والمنافسة بين مسلسلات رمضان 2022 ومازال مسلسل المداح 2 يفرض نفسه على ساحة نسب المشاهدات العالية. وتصدر التريندات لأن قليل من المسلسلات التى تتناول هذا النوع من الدراما.

دوافع انتقام الجن من صابر

بشكل أكثر إثارة وتشويق حيث تدور أحداث الجزء الثانى من مسلسل المداح فى علاقة البشر مع الجن والشياطين. والتى تسعى مليكة الجنية التى تقوم بدورها (سهر الصايغ) فى الانتقام من صابر وتتوعده بذلك. بسبب نقض العهد الذى وعده صابر المداح مع الجن فى مساعدتهم وحرق كتبهم وأسمائهم.

رؤية صابر للأموات

تطورت الأحداث وتطور تدين صابر المداح ووصل لمرحلة رؤية الأموات حيث رأى والدة بدور التى توفت منذ عامين ,ودلته على عمل الخير والعثور على قلادة بدور.

حبس صابر واتهامه بجريمة قتل الحاج منير

رحاب تجسد دورها (هبة مجدى) الحب القديم لصابر. وتظهر غيرتها بشدة من جميلة تقوم بدورها (ولاء الشريف) التى تحب صابر ,فتتجه رحاب لمواجهة صابر وهنا يصل الخبر إلى زوج رحاب الذى ذهب لصابر وهدده ,ثم وُجِد مقتولًا فى سيارته على الطريق الصحراوى وعند قيام المباحث بالتحقيق مع زوجته رحاب قالت إنه تشاجر مع صابر قبل وفاته, وتم القبض عليه بتهمة قتل الحاج منير زوج رحاب.

 مفاجأة صابر فى السجن

وتدور الأحداث وتذهب جميلة إلى رحاب لتعزيها فى وفاة زوجها وتطلب منها تغيير أقوالها حتى يخرج صابرمن السجن, وتظهر مليكة إلى صابر فى السجن ويفاجأ صابر المداح بشخص ظهر له فى الحلم أسمه عادل معه فى الحبس ويرسم الشمعدان السباعى على الحائط وهو رمزاللعنة للجنية ,ويتم تجديد حبس صابر المداح 4 أيام وفى انتظار الكثير من المفاجات والتشويق الدرامى.

قد يعجبك:

قناتنا على اليوتيوب

تسوق خدمات موقعنا افضل موقع تسويق الكترونى 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top