أونلاين من أجلك

هدى المفتى وويجز

علاقة هدي المفتي و ويجز

علاقة هدي المفتي و ويجز

ارتبط اسم الفنانة هدى المفتى مؤخراً بـ ويجز مغني الراب المشهور وأثارا الثنائي جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان يتحدث الجميع علي ارتباط ويجز بهدي المفتي، خصوصاً بعد إصدار تراك ” البخت ” من ويجز، كما كثرت الأقاويل وأثارت الجدل بين رواد التواصل الاجتماعى، حيث اجتمعا الثنائي لأول مره خلال تصوير مسلسل “بيمبو” بطولة احمد مالك والذى شارك فيه ويجز بدور صديقه المقرب وهدى المفتي بدور الفتاه المرفهه التى يعجب بها البطل، هدي المفتي هي ممثلة مصريه وعارضة ازياءـ بدأت مسيرتها الفنيه من خلال الظهور في مسلسل هذا المساء عام2017.

اما ويجز هو احمد علي مغني راب مصري، وكانت اول تجربة له في التمثيل في مسلسل ” بيمبو” وذاع صيته بعد انتشار تراك “دورك جي” في 2020 حيث لاقت الاغنيه اقبالاً شديداً في ايام قليله وتجاوز عدد مشاهدتها الان ال25 مليون ـ وفي اغسطس 2021 تم اصدار اغنية ” البخت ” كما حققت الاغنيه نجاحاً كبيراً وتجاوزت مشاهدتها ال 3 مليون مشاهده.

نشرت الفنانه هدي المفتي عبر الانستجرام مقطع فيديو في كواليس مسلسل بيمبو برفقة ويجز وظهروا سوياً في الكثير من المقاطع في فترة تصوير المسلسل، وبعدها نشرت الفنانه هدي المفتي فيديوهات لحضورها بحفلة ويجز، كذلك ل يرد أى منهم علي كلام رواد مواقع التواصل الاجتماعي سواء بالسلب او بالايجاب.
ومما زاد حيرة الجمهور أن الثنائي علي الانستجرام قاموا بوضع إيموجى حمامة السلام في الBIO او الجزء الخاص بالنبذة التعريفية.
هدي المفتي وويجز علي انستجرام
مما أثر الجدل عند صدور اغنية البخت كتبت الفنانة تارا عماد للفنانه هدي المفتي علي انستجرام تعليقاً علي صوره لها تمدح في جمالها، حتى يرد عليها ويجز ويقول لها ” اكتبيلها اغنية بقى”، حتي ردت الفنانه هدى المفتي واكتفت بقلبين فقط ثم قالت الفنانه تارا عماد ” البوم في حب هدي المفتي”.

هدى المفتى وويجز وتارا عماد
هدى المفتى وويجز وتارا عماد

كذلك لفتت التعليقات انظار الجمهور وتأكدوا منها ان الاغنيه موجهة بالفعل الي الفنانة هدى المفتى. وبعد كثرة الشائعات رد مدير اعمال ويجز وقال ” انتوا ليه بتشغلوا نفسكم بيه ؟ دي حياته الشخصيه!”. وأضاف في حد ورا انتشار الموضوع بالشكل دا والموضوع مش مهم اوي كده عشان تهتموا بيه. في حاجات وأعمال أهم المفروض تهتموا بيها.
ومؤخراً استضاف الفنان رامز جلال الفنانه هدى المفتي. في حلقة من برنامج ” رامز موفي ستار”. وأثناء الفتره التقديمية للبرنامج عندما سألها المذيع عن سر علاقتها بويجز ردت ” أسالوه وبعدين أسالوني عن أحلامي أنا”.

 

قد يعجبك:

أحداث مسلسل المداح 2

 

قناتنا على اليوتيوب

تسوق خدمات موقعنا افضل موقع تسويق الكترونى 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top