أونلاين من أجلك

مسلسل منورة بأهلها

مسلسل منورة بأهلها وشرب دم الاطفال

مسلسل منوره بأهلها

مسلسل منوره بأهلها هو عباره عن مسلسل جريمة وغموض يتكون من 10 حلقات فقط. مخرج العمل هو المخرج الكبير يسرى نصر الله ، والمؤلف محمد امين راضي. وشارك في بطولته غاده عادل، وليلي علوي، واحمد السعدني، ومحمد حاتم، وباسم سمره، وسلوي خطاب، وناهد السباعي وغيرهم.

قصة مسلسل منوره بأهلها

يتميز المسلسل بالغموض والإثارة والعمق; فهو يحكي عن جرائم قتل والغاز متسلسله، وتدور احداث اول حلقه حول اكتشاف جثة لشاب مجهول في شقة، ولتبدأ التحقيقات فى الجريمة. وبمرور الاحداث يكتشفوا  ان المقتول تم قتله مرتين.

وفي البداية تكون القضية ضد مجهول. ولكن،  بمرور الأحداث، يتعرف الابطال علي عالم غريب وأسرار وألغاز. يعرض مسلسل منورة باهلها علي منصة شاهد، لا يصلح المسلسل للمشاهدة العائلية ويصنف 18+ لاحتوائه علي مشاهد دموية وعنيفه جداً.

 

في ثانى حلقه تبدأ ظهور الغاز جديدة وتدور احداث الجرائم في غموض وبمرور الاحداث يتم اكتشاف توريطات جديده ورؤية مدى احترافية الجرائم. المسلسل معقد وبه شخصيات مختلفه  وغير سوية. ولكنك ستتعاطف معاها. لأن،  كل جاني هو مجني عليه، والغير سوي كان سوي بالفطره، ولكن لسبب ما اصبح هذا الشخص مؤذي كما نرى في احداث المسلسل.

كما يقول مؤلف المسلسل محمد امين راضي: “قصة المسلسل كتبتها من 15 سنه، وكان عندي مشكله في إكمالة بسبب ضغط العمل، وعدم مقدرتى علي تنظيم وقتي، وانشغالي في السنيما اكثر من المسلسلات. ولكن بعدها، حاولت من عام 2013 احاول انفذه، وفي كل مره بطور حاجه او بشيل حاجه ومكنش بيبقي فيه نصيب لحد ماطلع بالشكل دا”.

والجزء الاول من المسلسل يحمل اسم ” قصاقيص صور “.  وانتهي بنهاية مفتوحة وغامضة جدا وزادت من حيرة الجمهور وأشاد الجمهور بعد انتهاء المسلسل بأداء كل الأبطال والنهاية والقصة المختلفه وفي انتظارهم لللجزء الثاني.

ولم يسلم مسلسل منورة بأهلها من الانتقادات. فانتقد الجمهور ان النهاية مفتوحه فبعد 10 حلقات من الاثارة والتشويق كانوا منتظرين حلاً لكل هذه الجرائم والألغاز. ويقول مخرج المسلسل المخرج الكبير يسرى نصر الله : ” كان شاغلني انه مركب جدا وسهل اني اصوره وبالنسبالي لازم اخرجه بطريقة الناس تفهمه”. ومن يتابع العمل سيلاحظ الغموض والاثارة وصعوبة المشاهد.

ماهو مشروب السكومونس؟

مشروب السكومونس المنتشر في مسلسل منورة بأهلها، أثار فضول الكثير من رواد السوشيال ميديا. ففسر الجمهور مشروب  السكومونس انه عباره دم الاطفال المخطوفه. ويتم تصديره لاستخدام المشهور السكومونس لمنع تقدم العمر في البشر من دماء الاطفال.

قد يعجبك:

علاقة هدي المفتي و ويجز

 

 

قناتنا على اليوتيوب

تسوق خدمات موقعنا افضل موقع تسويق الكترونى 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top